مصنع خلط الأسفلت في سريلانكا

تم الانتهاء من تركيب مصنع خلط الأسفلت الثابت ALQ100 في سريلانكا في يونيو

اخبار حماسية! AIMIX أكمل تركيب مصنع خلط الأسفلت الثابت ALQ100 في سريلانكا ، أراد عملاؤنا استخدام هذه المعدات لإصلاح الطرق. نظرًا لأن مصنع خلط الإسفلت الثابت ALQ100 يتميز بخصائص الأداء المستقر ، والتحكم المحوسب ، وجودة الخلط الجيدة ، فقد اختارها عملائنا أخيرًا. مواصفات ALQ100 موديل ALQ100 الناتج 100 طن / ساعة ...

المزيد

التركيب الكامل لمصنع خلط الأسفلت الثابت ALQ100 في إندونيسيا

تهانينا ، لقد تم تركيب مصنع خلط الأسفلت الثابت ALQ100 وتصحيحه بنجاح في إندونيسيا! قبل أيام قليلة ، قمنا بتركيب مصنع خلط الأسفلت ALQ80. كما ترون ، فإن مصنع خلط الأسفلت من النوع الثابت يحظى بشعبية كبيرة في إندونيسيا. الآن دعنا نتعلم المزيد عن بعض المعلومات الأساسية حول مصنع خلاطة الأسفلت ALQ. Spefications من مصنع الأسفلت الثابت ...

المزيد

80t مصنع الأسفلت اندونيسيا

التثبيت الناجح لمصنع خلط الأسفلت بإندونيسيا 80 طن

تهانينا ، لقد تم تركيب مصنع خلط الأسفلت الثابت ALQ80 بنجاح في إندونيسيا ، وهو نفس مصنع الأسفلت الروسي 80 طنًا ، فقط اللون مختلف. إذا كنت تحب لونًا آخر ، يمكننا أيضًا تلبية الطلب الخاص بك. يأتي المستخدم من إندونيسيا ، وموقع البناء على بعد سبع ساعات من باليمبانج ، أراد أن يبني ...

المزيد

شحنة 1200 رطل

تسليم مصنع خلط الأسفلت الثابت LB1200 بإندونيسيا

تهانينا ، كانت محطة خلط الأسفلت الثابتة LB1200 جاهزة لإندونيسيا. سمعت أن زبوننا جاء من سورابايا. ولعب دورًا مهمًا في سوق البناء المحلي. في 12 يناير 2019 ، وجدنا عميلنا على الإنترنت ، وفي فبراير 2019 ، قدم طلبًا لمصنع خلط الأسفلت LB1200. مندوب مبيعاتنا ...

المزيد

بيع ماكينة صناعة الأسفلت المتنقلة QLB60

التثبيت الناجح والتصحيح لمصنع خلط الأسفلت المتحرك QLB60 بالفلبين

في الآونة الأخيرة، Aimix تلقى أخبارًا جيدة من الفلبين. يرسل لنا مهندسونا بعض الصور للتركيب والاختبار لمصنع الأسفلت المتحرك QLB60. كم هو جميل! أثناء التثبيت ، Aimix المهندسين والمهندسين المحليين يجمعون جهودهم معًا. في النهاية ، تم وضع محطة خلط الأسفلت المتنقلة في الاستخدام العادي. نقدر كل ...

المزيد

التثبيت الناجح لمصنع خلط الأسفلت الثابت في تايلاند

أخبار سعيدة! لقد تم تركيب مصنع خلط الأسفلت الثابت 175t بنجاح ، بعد التصحيح ، سنقوم بإجراء اختبار التشغيل لضمان الوظيفة العادية! يرغب عملاؤنا في توفير الأسفلت لمدينتهم ، فإن الاستثمار في مصنع الأسفلت الثابت هو خيار مثالي ، لأن مصنع الأسفلت الثابت مناسب لمشروع طويل الأجل وكبير الحجم. لدينا بشكل رئيسي ...

المزيد

تم الانتهاء من تركيب مصنع خلط الأسفلت الثابت 120t في أوزبكستان

تهانينا ، لقد تم تركيب مصنع خلط الأسفلت الثابت 120t أوزبكستان بنجاح! أخبرنا مهندسنا وفنينا أن كل شيء على ما يرام ، وبدأت المحطة في العمل بسلاسة. يعد شراء مصنع خلط الأسفلت استثمارًا مكلفًا ، ولكنه أيضًا استثمار مربح. نظرًا لأن مصنع خلط الأسفلت الثابت مناسب لإنتاج الإسفلت الكبير ، فسوف ...

المزيد

120t محطة خلط الأسفلت كراتشي باكستان التثبيت

تهانينا ، لقد تم تركيب مصنع خلط الأسفلت LB1500-120t بنجاح في كراتشي ، باكستان. إن مصنع خلط الأسفلت هذا ينتمي إلى مصنع خلط الأسفلت الثابت ، ويمكن أيضًا تسميته مصنع خلط الأسفلت الساخن ، لأنه مجهز بنظام حرق ، سيتم تسخين المواد الخام ، وبالتالي فإن المنتجات النهائية ذات جودة جيدة. إجراءات الشحن لمصنع خلط الأسفلت باكستان ...

المزيد

تم تركيب مصنع خلط الأسفلت الثابت 60t بإندونيسيا مع خلاطة الخرسانة الإجبارية بنجاح

أخبار جيدة! لقد انتهى تركيب مصنع خلط الأسفلت الثابت 60 طن بسلاسة في إندونيسيا! يساعد مهندسنا وبائعنا المشغل المحلي والمهندس في تثبيت واختبار تشغيل وصيانة مصنع الأسفلت ، وحتى الآن ، أتقن المشغل المحلي توجيه تشغيل محطة خلط الإسفلت الثابتة! ستظهر لك الصور التالية بعض التفاصيل لكل ...

المزيد

DHB40 مصنع خلط أسطوانات الأسفلت في ميانمار جاهز للتركيب

أخبار جيدة! لقد وصل مصنع الأسفلت المختلط الأسطواني DHB40 إلى ميانمار بسلاسة ، بدأ مهندسنا في تثبيته. قام عميلنا بترتيب مشغل واحد للتعلم من مهندسنا من ثلاثة جوانب: كيفية تركيب مصنع خلط الأسطوانات ؛ كيفية اختبار تشغيل المصنع وكيفية صيانة مصنع خلط أسطوانة الإسفلت. لذلك عندما ...

المزيد

AIMIX المنتجات الساخنة في جميع أنحاء العالم

AIMIX المنتجات الساخنة في جميع أنحاء خريطة العالم

asphalt batch mix plant in Sri Lanka

Finished The Installation Of ALQ100 Stationary Asphalt Batching Plant In Sri Lanka In June

Exciting news! AIMIX has completed the installation of ALQ100 stationary asphalt batching plant in Sri Lanka, our customer wanted to use this equipment for road repair. Because ALQ100 stationary asphalt batching plant has characteristics of stable performance, computerized control, and good mixing quality, our customer chose it finally. Specifications of ALQ100 Model ALQ100 Output 100t/h … Read more

Complete Installation Of ALQ100 Stationary Asphalt Batching Plant In Indonesia

Congratulations ALQ100 stationary asphalt batching plant was installed and debugged successfully in Indonesia! Few days ago, we have installed ALQ80 asphalt mixing plant. As you can see, stationary type asphalt mixing plant is very popular in Indonesia. Now let’s learn more about some basic information about ALQ asphalt mixer plant. Speficications of stationary asphalt plant … Read more

80t asphalt plant Indonesia

Successful Installation Of 80t Asphalt Mixing Plant Indonesia

Congratulations ALQ80 stationary asphalt batch plant has been installad successfully in Indonesia, it is tha same as Russia 80t asphalt plant, only the color is different. If you like other color, we also can meet your demand. User comes from Indonesia, and the construction site is seven hours away from Palembang, he wanted to build … Read more

shipment of LB1200

Delivery Of LB1200 Stationary Asphalt Mixing Plant Indonesia

Congratulations our LB1200 stationary type asphalt mixing plant was ready to Indonesia. I heard that our customer came from Surabaya. And he played important role in local construction market. On 12th, January, 2019, our customer found us on the internet, and In February, 2019, he placed an order for LB1200 asphalt mixing plant. Our salesman … Read more

QLB60 mobile asphalt plant for sale

Successful Installation And Debug Of QLB60 Mobile Asphalt Mixing Plant Philippines

Recently, Aimix received good news from Philippines. Our engineers send us some pictures of installation and test run of QLB60 mobile asphalt plant. How beautiful it is! During the installation, Aimix engineers and local engineers pool their efforts together. In the end, mobile asphalt mixing plant has been put into normal use. Appreciate all of … Read more

Successful Installation Stationary Asphalt Mixing Plant Thailand

Happy news! Our 175t stationary asphalt mixing plant has been installed successfully, after debug, we will do test run ensure the normal function! Our customer want to supply asphalt for their city, investing a stationary asphalt plant is an ideal choice, because stationary asphalt plant is suitable for long-term and large-scale project. We mainly have … Read more

120t Stationary Asphalt Mixing Plant Uzbekistan Was Finished Installation

Congratulations 120t stationary asphalt mixing plant Uzbekistan has been installed successfully! Our engineer ans technician told us everything was well, the plant has begun to work smoothly. Buying an asphalt mixing plant is an expensive investment, but also is a profitable investment. Because stationary asphalt mixing plant is suitable for large asphalt production, it will … Read more

120t Asphalt Mixing Plant Karachi Pakistan Installation

Congratulations LB1500-120t asphalt mixing plant has been installed successfully in Karachi, Pakistan. This asphalt mixing plant belongs to stationary asphalt mixing plant, also can name it hot mix asphalt plant, because it is equipped with burning system, raw materials will be heated, so finished products have good quality. Shipment Procedure Of Asphalt Mixing Plant Pakistan … Read more

60t Stationary Asphalt Mixing Plant Indonesia With Compulsory Concrete Mixer Has Been Installed Successfully

Good news! our 60t stationary asphalt mixing plant has finished installation smoothly in Indonesia! Our engineer and salesman help local operator and engineer install, test run and maintain the asphalt plant, till now, local operator has mastered the operation guidance of stationary asphalt mixing plant! The folloing pictures will show you some details for each … Read more

DHB40 Asphalt Drum Mix Plant Myanmar Was Ready To Be Installed

Good news! Our DHB40 drum mix asphalt plant has arrived Myanmar smoothly, our engineer began to install it. Our customer arranged one operator to learn from our engineer from three aspects: how to install drum mix plant; how to test run the plant and how to maintain the asphalt drum mix plant. So that when … Read more